اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:55 م

كابيتانو مصر

المشاركون فى "كابيتانو مصر" يشكرون الرئيس السيسي على إتاحة الفرصة لهم

الأحد، 23 أكتوبر 2022 08:35 م

واصل برنامج "كابيتانو مصر" جولاته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى جميع أنحاء الجمهورية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر والشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.

 

وعبر عدد كبير من الشباب المشاركة في البرنامج عن سعادتهم من المشاركة، موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على إتاحة الفرصة لهم من خلال هذا البرنامج.

وقال فهد إبراهيم سالم من جنوب سيناء: "بشكر رئيس الجمهورية على إتاحة الفرصة لينا في مشروع كابيتانو مصر، بدل ما كنا بنلعب في الشارع بنلعب الآن في ملاعب خضراء وجيدة".

وتابع عمر فتحى أنور من محافظة الإسكندرية :" اتيحت لنا الفرصة الآن أن نكون في مكان أفضل بدل ما كنا بنلعب في الشارع، أصبحنا نلعب الآن في برنامج كبير جدا وهو كابيتانو مصر".

ووجه إياد محمد فكرى من محافظة الشرقية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على إتاحة الفرصة له للعب في برنامج كابيتانو مصر.

ومن جانبه، عبر الكابتن سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق عن سعادته من المشاركة في مشروع كبير مثل هذا البرنامج، مضيفا:" برنامج كبير ومهم إنك تعطى فرصة للمواهب التي ليس لها فرص للعب في أندية، حاجة مهمة جدا إن كل يأخذ فرصة ويشعر إنه له حق وفرصة مهمة جدا يحصل عليها من خلال البرنامج"، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وجميع المسئولين .

وذكر الكابتن شادى محمد نجم الكرة المصرية السابق، أن برنامج كابيتانو مصر هو برنامج قائم على اكتشاف المواهب من إسكندرية لأسوان، وأنه بذل فيه مجهودا كبيرا، مشيرا الى أنه يتشرف أن يشارك في عمل مثل ذلك، والذى يعد من أهم المشاريع في اكتشاف المواهب في الشرق الأوسط وبدعم كبير جدا من الرئيس السيسى.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".

ويستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.

وشارك مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق والمستشار الرياضي لشركة تذكرتي في الإعلان الترويجي لبرنامج اكتشاف المواهب "كابيتانو مصر"، وتحدث قائلا: "كل حلم بيبدأ بخطوة".

ويقام برنامج اكتشاف المواهب المصرية تحت رعاية شركتي استادات وبريزنتيشن.