اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:24 م

شادى حسين مهاجم الاهلى

الصفقات الجديدة تكشر عن أنيابها في الدوري.. شادي حسين يقود الأهلي لـ3 نقاط ثمينة.. سمسون يعزز فوز الزمالك.. إيبوكا وريان ثنائي مميز في سيراميكا.. السعيد وباري يحصدان أول انتصار لفيوتشر وفتحي يتألق مع بيراميدز

كتبت أسماء عمر الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:10 ص

سريعا ومع الجولة الأولى، كشرت الصفقات الجديدة عن أنيابها، ولعبت دور البطولة في النتائج التي حققتها فرقها خلال اللقاء الأول لها في الدوري العام لتثبت جدارتها بالثقة والتواجد على البساط الأخضر، وهو ما جعل الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد نهايتها تحمل شعار "جولة الصفقات الجديدة".
 
شادي حسين، سمسون، جون إيبوكا، مصطفى فتحي، أحمد ريان، حاجي باري، عمر السعيد وأوستين أموتو، جميعهم صفقات تألقت خلال الجولة الافتتاحية للدوري وأحرزوا أول أهدافهم بقمصان أنديتهم الجديدة، وكانوا عامل الحسم في فوز أو تعادل فرقهم وحصد أول النقاط في ماراثون الدوري.
 

شادي حسين يقود الأهلي لـ 3 نقاط ثمينة

رغم صعوبة اللقاء وتعقد الحسابات حتى الدقيقة 70، غير شادي حسين من شكل أداء الأهلي الهجومي بعد نزوله أرض الملعب، حيث لم يحتج سوى دقيقتين فقط ليسجل أول أهدافه الرسمية مع الأهلي في شباك الإسماعيلي، ويقود الفريق الأحمر لفوز بهدف نظيف وحصد أول 3 نقاط في سباق المارد الأحمر نحو لقب الدوري.

 

سمسون يعزز فوز الزمالك

في لقاء معقد أمام سموحة بافتتاحية الدوري، لم يفض اشتباكه سوى هدف ذاتي من لاعب سموحة في مرماه، نجح سمسون أكينيولا الوافد الجديد إلى نادي الزمالك، في قيادة فريقه لحصد فوز ثمين بعدما سجل هدف تعزيز الفوز على حساب الفريق السكندري، بعد منافسة قوية خلال اللقاء.

 

إيبوكا وريان ثنائية مميزة في سيراميكا

نجح جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان في تقديم أنفسهم بشكل مميز في المباراة الأولى لسيراميكا في الدوري العام، حيث سجل كل منهما أول أهدافه مع الفريق، ليقودا فريقهما لفوز كبير على النادي المصري بثلاثية نظيفة، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى كانت كفيلة بوضع سيراميكا في صدارة جدول مسابقة الدوري العام.

 

السعيد وباري يحصدان أول انتصار لفيوتشر

 
استعان علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، بصفقاته الجديدة لحسم مباراة حرس الحدود التي جمعت الفريقين باستاد المكس يوم الخميس الماضي، حيث كانت الصفقات الجديدة على قدر الثقة، ونجح كل من حاجي باري وعمر السعيد في تسجيل هدفي الفوز لفيوتشر على حساب الحدود، لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر بثنائية نظيفة.
 
 

مصطفى فتحي وأموتو وفادي فريد

 
قدم هذا الثلاثي أداء مميزا كل مع فريقه، حيث سجل مصطفى فتحي أول أهدافه في تعادل بيراميدز وإنبي بهدف لمثله، وكذلك أحرز فادي فريد أول أهدافه مع المقاولون في تعادل فريقه مع غزل المحلة بهدف لمثله، بينما أحرز أوستين أموتو هدف الفوز للاتحاد السكندري على أسوان في عقر داره.