اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:38 م

إبراهيم أحمد رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع

إبراهيم أحمد يستعرض أبرز الأخبار المنشورة على "اليوم السابع" بـ"مانشيت"

إبراهيم حسان الجمعة، 14 أكتوبر 2022 12:35 ص

 

استعرض إبراهيم أحمد، رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على صحيفة "اليوم السابع" منذ الأمس وحتى اليوم، وذلك خلال فقرة بحلقة الخميس، ببرنامج "مانشيت".
 
لقاء الكاتب الصحفى إبراهيم أحمد مع الإعلامى جابر القرموطى
 
 
الكاتب الصحفى إبراهيم أحمد مع الإعلامى جابر القرموطى
 
وقال إبراهيم أحمد، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"،  في مداخلة تليفزيونية من صالة تحرير "اليوم السابع" لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي، عبر قناة CBC، الأخبار التي استحوذت على الخميس منذ أول اليوم، هو خبر إعفاء استيراد السيارات للمصريين المقيمين في الخارج من الضرائب والرسوم، بجانب كل الأخبار المتعلقة بهذا الصدد، كونها تحمل أولوية كبيرة لدى المواطنين.
 
الكاتب الصحفى إبراهيم أحمد مع الإعلامى جابر القرموطى
 
وتابع إبراهيم أحمد: "اهتمامات الناس في تنوع بشكل يومي ويتضح ذلك على متابعة أخبار اليوم السابع، والناس تتابع بدقة حاليا كل التفاصيل المتعلقة بقرار إعفاء السيارات للمصريين بالخارج من الرسوم، كما تتابع الناس تفاصيل الحالة الجوية بعد تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من التقلبات الجوية، كما يهتم الناس بتألق محمد صلاح مع ليفربول أمام رينجز".

إبراهيم أحمد رئيس التحرير التنفيذي بجريدة اليوم السابع


الكاتب الصحفي إبراهيم أحمد أثناء اللقاء
 
وأكمل إبراهيم أحمد: "صحف إنجلترا تهتم بتألق محمد صلاح بعد تسجيله أسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا أمام رينجز الاسكتلندي".
 

جانب من لقاء الكاتب الصحفى إبراهيم أحمد مع الإعلامى جابر القرموطي