اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:24 م

الأحجار الكريمة.. صورة توضيحية

ضعه تحت ضوء القمر أو إدفنه فى الأرض.. 4 طرق لشحن طاقة حجرك الكريم

سما سعيد الخميس، 13 أكتوبر 2022 06:00 ص

الكثير منا يحمل الأحجار الكريمة، نظرا لقدرتها وخصائصها التي تساعد في تحقيق الكثير من الأهداف، والوضوح والتفاهم في مجالات محددة من حياتك، من الحب والعلاقات إلى المال و العمل، ولكن لا يعلم الكثير أن هذه الأحجار الكريمة تفقد طاقتها أو تمتص طاقات سيئة من البيئة المحيطه لها، ومن هنا يأتي دور تنظيفها وإعادة شحنها بالطاقة الإيجابية.

يقال إن هذه الأحجار الكريمة تساعدك في زيادة حدسك وجذب الرومانسية، لهذا السبب من المهم التخلص من أي طاقة سلبية تراكمت على بلورتك حسب الحاجة، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض الطرق المختلفة والمتنوعة لتنظيف البلورات وإعادة شحنها من جديد وفقاً لموقع "mindbodygreen" كما يلي:

وضعها تحت البدر:

يُعد البدر نقطة قوية في الدورة القمرية خاصة للأحجار الكريمة، ما عليك فعله هو وضع الكريستال في الخارج على الأرض، طوال الليل في ليلة اكتمال القمر، لشحنه بالطاقة القمرية التي تزيد الطاقة الإيجابية.

دفنهم في الأرض:

يعد دفن البلورات في التربة وسيلة جيدة لإعادة شحن الأحجار، كل ما عليك فعله أحفر حفرة صغيرة حيث ترغب في دفن حجرك، وضع التربة التي قمت بإزالتها في وعاء أو جرة خزفية، ثم اخفض الوعاء في الحفرة وقم بتغطيته بالتربة المتبقية، ثم أترك علامه بالمنطقة المدفون فيها الحجر حتى لا تفقده، واتركه مدفونًا لمدة أسبوع على الأقل، سيساعد ذلك في شحن حجرك بخصائص الأرض القوية التي دفن فيها.

حرق البخور أو الأعشاب عليها:

لتنظيف الأحجارعن طريق حرق الأعشاب المقدسة، مرر أحجارك عبر الدخان مثل المريمية أو العشب الحلو أو بالو سانتو أو الأرز أو البخور مثل خشب الصندل أو اللافندر أو الياسمين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق تقريبًا.

اغمرهم في الملح:

يستخدم الملح الأبيض في شحن الأحجار الكريمة، ببساطة ضع حجرك في الملح واتركه طوال الليل، ولكن عليك الحرص على أنواع أحجار مثل الفيروز والأوبال والكالسيت، والتي يمكن أن تخدش بسهولة.


احجار كريمة

 


حجر كريم

 


طاقة الاحجار الكريمة