اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:43 م

حياه كريمة

أنشطة حياة كريمة تجوب المحافظات.. "مبادرة راجعين نتعلم" تستهدف 55 ألف طالب بالجمهورية.. توزيع أكثر من 3 آلاف كرتونة على الأهالى بالسويس.. والمشاركة بجناح كامل فى معرض تراثنا ممثلين عن كل المحافظات

كتب أحمد عرفة الإثنين، 10 أكتوبر 2022 12:00 ص

ما زالت أنشطة حياة كريمة تجوب فى محافظات مصر المختلفة، قال الدكتور عبد الرحمن الطباخ منسق مبادرة حياة كريمة في مطروح: خلال الفترة الماضية، كان لدينا مبادرات كثيرة، ولكن من أفضل المبادرات التي تم طرحها من المؤسسة هي "راجعين نتعلم"، متابعا: أقمنا احتفالية كبيرة بالمحافظة لتوزيع مستلزمات مدرسية على الفئات المستهدفة.
 
وأضاف منسق مبادرة حياة كريمة في مطروح، خلال تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مبادرة راجعين نتعلم تدعم 55 ألف طالب على مستوى الجمهورية، وتستهدف توفير المستلزمات المدرسية للفئة التي تم إعفاؤها من المصروفات الدراسية.
 
ولفت منسق مبادرة حياة كريمة في مطروح، إلى أن الفئات المستهدفة من مبادرة راجعين نتعلم هم الفئات الأكثر استحقاقا وأبناء الشهداء والحاصلين على معاش تكافل وكرامة، حيث تعتبر  هذه المبادرة من أكثر المبادرات إنسانية وشهادنا فرحة الأولاد بهذه المبادرة.
 
قال الدكتور محمود عبد العزيز منسق ميدانى بمؤسسة حياة كريمة بالسويس ، إن مبادرة وصل الخير من أوائل المبادرات التي بدأت في مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى ووزارة التضامن الاجتماعى.
 
وأضاف منسق ميدانى بمؤسسة حياة كريمة بالسويس ، خلال قناة إكسترا نيوز، أن المبادرة استهدفت توزيع أكثر من 3 آلاف كرتونة على أهلنا في السويس من الفئات الأكثر احتياجا ، وذلك بعد أن تم عمل فحص ميدانى على الأسر المستحقة.
 
وأوضح منسق ميدانى بمؤسسة حياة كريمة بالسويس ،أن مبادرة وصل الخير استمرت في شهر رمضان الماضى ووزعنا أكثر من 6 آلاف كرتونة ، والآن بمناسبة المولد النبوى وعملا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة شرائح الرعاية الاجتماعية، وزعنا 3 آلاف كرتونة على الأسر المستحقة .
 
وقالت هند جلال عضو قطاع المبادرات والتنمية المتكاملة في حياة كريمة، إن تنظيم معرض تراثنا يعكس اهتمام مصر بالحرف اليدوية ويكشف حجم عظمة الحضارة المصرية، وتنوع الأنشطة الحرفية في مصر.
 
وأضافت عضو قطاع المبادرات والتنمية المتكاملة في حياة كريمة، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة مساء دى إم سى، أن المؤسسة شاركت بجناح كامل ممثلين لكل المحافظات التي تتواجد بها حياة كريمة.
 
وأوضحت عضو قطاع المبادرات والتنمية المتكاملة في حياة كريمة، أن المبادرة عرضت في المعرض مشغولات يدوية وتصنيع المفروشات والمنتجات اليدوية والسجاد اليدوى، متابعة: ليس أول نعرض منتجاتنا، بل عرضناها في حدث فريد هو منتدى شباب العالم.
 
ولفتت عضو قطاع المبادرات والتنمية المتكاملة في حياة كريمة، إلى أن المبادرة تهتم بالتمثيل الاقتصادى للشباب والمرأة، وهذا يخدم فكرة التمكين الاقتصادى ولا نتوقف على تدريب فقط.