اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:57 م

ميار شريف

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

كتب حسام الحاج السبت، 01 أكتوبر 2022 11:36 م

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 1-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تتويج ميار شريف، لاعبة منتخب التنس بلقب بطولة بارما المفتوحة، بعد تغلبها على اللاعبة ماريا سكارى فى نهائي البطولة، لتصبح ميار أول مصرية تتوج بلقب في بطولات رابطة محترفات التنس.

دخلت قائمة التوب 50 .. ميار شريف أول مصرية تتوج بلقب بطولة بارما للتنس

توجت ميار شريف، لاعبة منتخب التنس، بلقب بطولة بارما المفتوحة، بعد تغلبها على اللاعبة ماريا سكارى فى نهائي البطولة، لتصبح ميار أول مصرية تتوج بلقب في بطولات رابطة محترفات التنس.
 

رسميًا.. سموحة يضم مهاجم الاتحاد "بنجامين بواتينج" على سبيل الإعارة

أعلن نادى سموحة، التعاقد مع المهاجم الغاني بنجامين بواتنج، قادمًا من نادى الاتحاد السكندري، لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وذلك لتدعيم هجوم سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

كولر يكلف لاعبي الأهلي بمشاهدة فيديوهات مباريات الاتحاد المنستيري خلال الإجازة

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بمشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق الاتحاد المنستيري منافسه في دور الـ32 لبطولة أبطال أفريقيا قبل المباراة التي تجمع الفريقين يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره رد ستار الإيفوارى بنتيجة 40 / 17، فى إطار إنطلاق مشواره ببطولة أفريقيا لأندية كرة اليد المقامة فى تونس، والمقرر أن تستمر حتى يوم 9 أكتوبر المقبل.  
 
الأهلى يهزم فلاورز البنينى فى أول مشوار البطولة الأفريقية لليد
 
فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره فلاورز البنينى بنتيجة 40/11، فى إطار انطلاق مشواره ببطولة أفريقيا لأندية كرة اليد المقامة فى تونس والمقرر أن تستمر حتى يوم 9 أكتوبر المقبل.  
 
سموحة يتعاقد مع أحمد مصطفى قادما من الإسماعيلى فى صفقة انتقال حر
 
نجح فريق سموحة فى التعاقد مع أحمد مصطفى، لاعب النادى الإسماعيلى، فى صفقة انتقال حر استعدادا للموسم الجديد.
 
إنبى يتعاقد مع رفيق كابو قادما من دجلة لمدة 3 مواسم
 
أعلن مجلس إدارة نادى إنبى التعاقد مع اللاعب رفيق كابو قادماً من وادى دجلة لمدة 3 مواسم وذلك في إطار خطة النادى في تدعيم صفوف الفريق البترولى قبل بدء الموسم الجديد المقرر انطلاقه 15 أكتوبر الجاري.