اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-10

القاهره 06:19 ص

يوفنتوس

مورينيو: عقلية لاعبي روما ضعيفة بعد الخسارة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

كتب: هاني عبد النبي الأحد، 09 يناير 2022 11:07 م

تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، عن الأسباب التي دفعت فريقه لتلقي خسارة قاسية من يوفنتوس اليوم الأحد بنتيجة 4-3 على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "Dazan": "كنا في سيطرتنا الكاملة لمدة 70 دقيقة".

وأضاف مورينيو: "الفريق لعب بشكل جيد وكان لديه عقلية السيطرة، خرجنا وبدأنا بقوة.. كانت لدينا فكرة الصحافة العليا، للتحكم في الإيقاع وأخذ زمام المبادرة.

وتابع: "لقد كانت جيدة لمدة 70 دقيقة، ثم كان هناك هذا الانهيار النفسي، قتلنا بنتيجة 3-2؛ لأن فيليكس قدم مباراة غير عادية، والتي انتهت بسباق سريع ضد كوادرادو، خلعته وخلفه يخطئ في الأمر.

واستطرد: "عندما سمحنا لهم بالعودة 3-2، كان فريق يتمتع بعقلية قوية مثل يوفنتوس ، يتمتع بشخصية قوية. بدأ الخوف. عقدة نفسية. ليست مشكلة بالنسبة لي بعد 3-2 ، إنها مشكلة بالنسبة لهم. لفريقي.

وأردف: "في نهاية اليوم، عندما تكون في الطريق، تعود على قدميك وتجد شخصيتك، لكن هناك أشخاص في غرفة تبديل الملابس هذه لطيفون جدا، ضعفاء جدا.

وتحدث مورينيو: "لقد قلت بالفعل للاعبين، إذا كانت المباراة قد انتهت في الدقيقة 70، فسيكون أداء غير عادي، لسوء الحظ، لم ينته الأمر بعد ذلك".

وتابع مورينيو: "لدي أيضًا قيود على مقاعد البدلاء أيضًا، وليس هناك الكثير من الخيارات، لقد وصل ميتلاند نايلز للتو، ومن ثم سنقوم بالتأكيد بإحضار لاعب آخر الأسبوع المقبل. أنا هنا لمساعدة الفريق".