اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:17 م

بيكيه

بيكيه يكشف عن راتبه السنوى ردا على ادعاء كونه الأعلى أجرا فى برشلونة

كتب: إيهاب محمد السبت، 08 يناير 2022 03:37 م

رد جيرارد بيكيه على ادعاء أحد الصحفيين بكونه اللاعب الأعلى دخلا فى نادى برشلونة الإسباني، وكشف عن راتبه السنوى. وادعى لويس كانوت فى حوار تليفزيوني أن بيكيه يتقاضى 28 مليون يورو سنويا، متجاوزا بذلك العديد من اللاعبين، أمثال سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا وصامويل أومتيتي.

ونشر بيكيه فى تغريدة عبر حسابه علي "تويتر" صورة قال إنها توضح نصف راتبه السنوى، وتحمل الرقم 2.328.884 يورو.

فيما نفى نادى برشلونة، حسبما ذكر موقع "يوروسبورت"، أن تكون الأرقام التي ذكرها الصحفي كانوت دقيقة، وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.


حساب بيكية على تويتر

وقال النادي الكتالونى، في بيان، "نعتبر أنه من غير الملائم وغير المهني تقديم هذه المعلومات المالية على أنها صحيحة"، واصفا كلام الصحفى بأنه "خاطئ".

ويعاني البلوجرانا من صعوبات مالية، حيث اضطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرحيل إلى باريس سان جرمان في الصيف، كما قدرت تقارير ديون النادي الإسباني بمليار دولار.

ويحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على غرناطة، فى المواجهة المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports Connect

غرناطة ضد برشلونة

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 22 هدفا.

فيما يأتي غرناطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 8 تعادلات و6 هزائم.

 غرناطة ضد برشلونة

ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته بعدما اقتنص فوزا صعبا فى مباراته الأولى بعام 2022، على حساب مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.