اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:52 م

جيرمين شلبى

تفاصيل حبس المتهمين فى واقعة ابتزاز الطالبة بسنت خالد بالغربية.. فيديو

كتب محمود جلال الخميس، 06 يناير 2022 11:07 ص

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود جلال، تقديم جيرمين شلبى، عن تفاصيل قرار نيابة كفر الزيات بالغربية، بحبس "أ.ي" ، و"ع. ه"، المتهمين في واقعة الفتاة بسنت خالد، والتي شغلت الرأي العام بعد فتح باب التحقيق بناء على اتهام والدها للمتهمين، وتم توجيه تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات وإفشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق، للمتهمين واعترافاتهم خلال التحقيق بكافة الملابسات حول الواقعة .

وكانت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية قد قامت بالتحقيق مع المتهمين الرئيسيين في واقعة الفتاة بسنت، بعد تقدم والدها خالد شلبي ببلاغ يتهمهما بابتزاز ابنته وفبركة صور لها على غير الحقيقة ، وتقديمه لصور وخزينة ذاكرة بصور وفيديو قاما المتهمان بتداوله لابنته مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تقدم على تناول حبة غلة سامة لانهاء حياتها بعد تعرضها لضغوط عصيبة عليها.

ونجحت مديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على شخصين متهمين في واقعة بسنت شلبي ضحية الصور المفبركة، والابتزاز الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك ،بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية والتي هزت الرأي العام.