اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:54 ص

أحمد وفيق

فيديو.. أحمد وفيق: نفسى أقدم دور صدام حسين ومعمر القذافي على الشاشة

محمود جلال الأربعاء، 05 يناير 2022 02:00 ص

حل الفنان أحمد وفيق، ضيفاً على تلفزيون اليوم السابع مع المذيعة حور محمد ، وتحدث وفيق خلال اللقاء أنه يرغب في تقديم عدد من الشخصيات التاريخية على الشاشة، والتي يأتي على رأسها  صدام حسين، ومعمر القذافي.

وأضاف وفيق بالنسبة رد فعل جمهور على مسلسل ولاد ناس قائلا " العمل أثبت قوته فى ردود الفعل التى تلقيناها منذ عرض الحلقات الأولي، ورغم أنه يعرض وسط عدد كبير من الأعمال التليفزيونية القوية، إلا أن الجمهور فاجئنى باحتفائه بشخصية رغم أنها مليئة ببعض السلبيات، ولكنه فى الوقت نفسه كان متوازنا فى العديد من الأمور".

وأوضح، أن بداياته الفنية كانت تعتمد على الأدوار الكوميدية منذ انضمامه للعمل مع الفنان محمد صبحي على المسرح وأيضا مشاركته للفنان جلال الشرقاوي في معظم أعماله، وكانت زمان اتطردت من مسارح كتير علشان بضحك.

أما عن سؤاله عن فترة عمله مع المخرج يوسف شاهين وكيف أثرت عليه قال ، كان يوسف شاهين قد أثر على قبل أن أعمل معه وكان لدى حلم وطموح أن أعمل معه رغم أننى لم أسعى لذلك فكان مجرد حلم فيوسف شاهين كان سبب رئيسا لكونى شغوفا بالسينما وقد رشحني له العديد من الفنانين الذين أمنوا بموهبتى وشاءت الظروف أن أعمل معه فى فيلم الأخر ثم فيلم سكوت هنصور كأحد أبطال العمل.