اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:34 م

الاهلي

الأهلي يحارب على 4 جبهات كروية.. الأحمر يسعى لكتابة المجد فى مونديال الأندية.. ترقب لأزمة اللاعبين الدوليين.. استعدادات مكثفة للنسخة الأولى من كأس الرابطة.. وبدء التفكير فى منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال

كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله الثلاثاء، 04 يناير 2022 05:00 م

 
يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض عمار 4 مواجهات كروية صعبة جعلت الجميع فى النادى الكبير يفرض حالة من الطوارئ استعداداً لهذه المواجهات الصعبة والتى نرصدها في سياق السطور التالية:
 

1_مونديال الأندية

يُعد كأس العالم للأندية أحد أهم التحديات التى يستعد الأهلي للمشاركة فيها حيث تقام البطولة بالأمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.
ويسعى الأهلي لكتابة المجد في هذه النسخة من البطولة العالمية بالتأهل لنهائي البطولة بعدما سبق له حصد الميدالية البرونزية في نسختي 2006 و2021 باليابان وقطر على التوالي.
 
 

2_كأس الرابطة

باتت بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أحدث البطولات في أجندة النادي الأهلي بعدما كشف مسئولو رابطة الأندية عن قرعة هذه البطولة أمس ، الأثنين، والتى ستبدأ يوم 12 يناير الجاري.
 
ويرغب الأهلي في حصد لقب هذه البطولة التى سيلعب فيها ضمن المجموعة الثانية مع كلاً من: "سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب".
ويلعب الأهلي مع الجونة في الجولة الأولى الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصراً، ثم يلعب مع الإسماعيلي في الجولة الثانية يوم الأثنين 17 يناير الساعة  2:30 عصراً ، وفي الجولة الثالثة يلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5:00 مساء ويلعب الأهلي  مع سموحة في الجولة الرابعة يوم الخميس 27 يناير في الخامسة مساءً ويختتم مواجهاته في المجموعة بمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2.30 في الجولة السادسة.
 

3_أزمة لاعبي الأهلي في منتخب مصر

ويتطلع الأهلي لإيجاد مخرج لأزمة تواجد لاعبيه مع منتخب مصر في امم أفريقيا حيث يأمل في الإستعانة بهم في كأس العالم للأندية.
وحاول الأهلي إيجاد حلول لهذه الأزمة طوال الفترة الماضية حتى لا يخسر نجومه الدوليين في كأس العالم للأندية لكنه فشل في إيجاد حلول ومازال مسئولو النادي يحاولون إيجاد حلول للأزمة.
 

4_دور المجموعات بدوري الأبطال

قبل أكثر من شهر يرغب الأهلي في الأستعداد الجيد لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التى ستنطلق في فبراير المقبل .
ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى التى تضم معه ، كلاً من الهلال والمريخ السودانيين وصن داونز الجنوب أفريقي.
 
ويأمل الأهلي في الأستعداد الجيد لدور المجموعات بدوري الأبطال حتى يواصل رحلة حصد اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.