اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:27 ص

منتخب مصر

الإعلام الجزائرى يحتفل بتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائى بالبطولة الأفريقية

الجزائر (أ ش أ) الإثنين، 31 يناير 2022 12:38 م

احتفى الإعلام الجزائرى، اليوم الاثنين، بتأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى دور نصف النهائى عقب فوزه على نظيره المغربى بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأحد.

وأفرد التليفزيون الجزائرى الرسمي - الذي أذاع مباراة المنتخب المصري على قناته الأرضية المفتوحة؛ ليتمكن مشجعو الفراعنة في الجزائر وخارجها من مشاهدة المباراة - مساحة واسعة لتغطية هذه المباراة.

وكتب التلفزيون الجزائري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "مبروك للفراعنة الفوز والتأهل للدور نصف النهائي"، وأذاع تقريرا مصورا تحت عنوان "مباشر من ياوندي.. الجماهير المصرية تعبر عن فرحتها بالتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا".

بدورها، أوضحت الإذاعة الجزائرية أن مصر تضرب موعدا مع الكاميرون في نصف نهائي ناري بعد نجاحها في إقصاء المنتخب المغربي.


من جانبه، علّق موقع "سبق برس" الإخباري الجزائري على فوز المنتخب تحت عنوان: "مصر تحقق انتصارا دراماتيكيا على المغرب، وتتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا".

وأضاف الموقع: أن المنتخب المصرى تمكن من تحقيق انتصار دراماتيكي في مباراته ضد المنتخب المغربي.. مشيرا إلى أن المنتخب المصري سجل هدف الفوز "القاتل" بفضل تألق نجمه محمد صلاح، الذي توغل بطريقته المفضلة من الجهة اليمنى، ومرر تمريرة سحرية لزميله محمود حسن تريزيجيه، الذي أودعها بسهولة في الشباك، بالدقيقة 100.

وتحت عنوان: "مصر تقلب الطاولة وتفوز على المغرب"؛ أوردت صحيفة الخبر الجزائرية خبر تأهل المنتخب المصري للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية وحجز مقعده في المربع الذهبي بعد تغلبه على المغرب بهدفين مقابل هدف.

فيما أشارت صحيفة وقناة النهار الجزائرية إلى فوز الفراعنة تحت عنوان: "مصر تبلغ المربع الذهبي من الكان على حساب المغرب"، لافتة إلى أن المغرب ودعت المنافسة الأفريقية لتعجز مُجددا عن التتويج باللقب الغائب عن خزائنها منذ سنوات طويلة.