اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:49 م

فان دي بيك

فان دى بيك يختار اللعب لنادى إيفرتون الإنجليزي

كتب أحمد حربى الأحد، 30 يناير 2022 01:37 م

كشفت تقارير صحفية أن النجم الهولندى دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى استقر على الاستمرار فى الدورى الانجليزي بعيدا عن فريقه.

ويعانى الهولندى من قلة مشاركاته منذ انتقاله إلى أولد ترافورد فى صيف 2020 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني من أياكس أمستردام الهولندى.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن فان دى بيك اختار الانضمام لفريق إيفرتون بعد انهيار الانتقال إلى إيفرتون الصيف الماضي، حيث واجه اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا صعوبة كبيرة من أجل حجز مكان فى مانشستر يونايتد، لكنه نادرًا ما ظهر تحت قيادة أولى جونار سولشاير ورالف رانجنيك حتى الآن هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن لاعب خط الوسط كرر رغبته فى الرحيل عن مانشستر بعد سلسلة من الوعود الكاذبة، وهو حريص على تأمين وقت لعب منتظم قبل بطولة كأس العالم المحتملة مع هولندا في نهاية العام.

وتهافت أندية البريميرليج فى التعاقد مع النجم الهولندى وعلى رأسها كريستال بالاس وايفرتون ، بالإضافة إلى فريق خارج إنجلترا، يتنافسان على الظفر بخدمات فان دي بيك، كما أن ريال مدريد وبرشلونة فكرا جيدا فى الاستعانة بخدماته.

وأكدت الصحيفة أن الأندية جميعها لديها اتفاق مع مانشستر يونايتد حول صفقة فان دى بيك، ويتبقى القرار النهائى للاعب نفسه.

وسيتعين على الفريق الذي ينوى استعارة خدمات فان دي بيك، أن يدفع راتبه الأسبوعي بالكامل، والذى يُقدر بـ120 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب رسوم الصفقة نفسها.