اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:48 م

فريق الاسماعيلى

الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة الجونة بكأس الرابطة

كتبت لبنى عبد الله الأحد، 30 يناير 2022 03:30 ص

 يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون اليوم الاحد استعداداته لمواجهة الجونة المقرر لها الخامسة عصر غداً الاثنين على ستاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن براون قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

ويتطلع الإسماعيلى لحصد انتصاره الثانى في كأس الرابطة على حساب الجونة ويحتل الدراويش صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط عقب الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلى والبنك الأهلى والمقاولون العرب.

فى سياق أخر، نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، في التعاقد مع خالد النبريص، مهاجم نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتي نهاية موسم 2026 بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

ويتطلع مجلس إدارة الدراويش بالتنسيق مع الجهاز الفني واللجنة الفنية في إبرام تعاقدات على مستوى عالٍ، خاصة على الصعيد الهجومي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وهو ما يسهم في تحسن نتائج الفريق في الفترة القادمة.
 
وبات موهبة فلسطين هو سادس صفقات الإسماعيلى في الميركاتو الشتوي، بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي.