اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:22 ص

منتخب المغرب

طائرة خاصة لـ 4 لاعبين جدد بمعسكر المغرب فى أمم أفريقيا

كتبت : نورهان طمان الإثنين، 03 يناير 2022 01:00 ص

كشفت تقارير صحفية مغربية عن توفير طائرة خاصة لتأمين التحاق 4 لاعبين لانضمامهم إلى معسكر المنتخب المغربي استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا التى تحتضنها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.
 
وذكرت صحيفة le360 سبور المغربية، أن قرار إغلاق الحدود المغربية وتعليق الرحلات الدولية رغبة من السلطات المغربية فى الحد من انتشار المتحور الجديد لفيروس "كورونا"، فرض على مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم الاستعانة بطائرات خاصة لتأمين التحاق اللاعبين الدولين الذين يلعبون فى أوروبا وأيضا الخليج بمعسكر الأسود .
 

 
 
وذكرت الصحيفة أن الاتحاد المغربي نجح فى تأمين التحاق 4 لاعبين بالمنتخب الوطني، منذ ساعات قليلة قبل سفر بعثة الأسود إلى الكاميرون، وهم كل من بكل آدم ماسينا، وإلياس الشاعر، وعمر لوزا الذين يلعبون في الدوري الانجليزي، ومعهم طارق تيسودالي، لاعب جينت البلجيكي .
 
وكان الاتحاد المغربي قد وفر الجمعة الماضى طائرة خاصة نقلت أيضا كلا من سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي وزميله فيصل فجر لاعب فريق سيفاس سبور التركي.

وكان البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى لمنتخب المغرب قد أعلن القائمة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا والتي تحتضنها الكاميرون.

وجاءت قائمة منتخب المغرب النهائية للكان كتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي

الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، سامي ماي ، بدر بانون 

الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، سليم أملاح.

الهجوم: زكريا أبوخلال، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.