اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:07 م

قطة بيل كلينتون

قطة جو بايدن مش أول واحدة.. حيوانات أليفة عاشت داخل البيت الأبيض

كتبت نورا طارق السبت، 29 يناير 2022 03:00 م

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن بإنضمام قطة إلى البيت الأبيض بعمر عامان وتدعى ويلو ، من خلال صفحته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعى، ولم تكن هذه القطة أول حيوان أليف يعيش داخل البيت الرئاسى، بل سبقها العديد من الحيوانات الأليفة التى كانت تعيش مع ملاكها من رؤساء أمريكا السابقين، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

حيوانات أليفة عاشت فى البيت الأبيض
 

جراء جورج وباربرا بوش
 

كان لدى الرئيس السابق والراحل جورج بوش و زوجته السيدة الأولى باربرا بوش مجموعة من الجراء خلال فترة تواجدهم في البيت الأبيض، وكان يحرص بوش الأب على اللعب مع الجراء في حديقة البيت الأبيض وقد ألتقطت له العديد من الصور أثناء لعبه معهم.


كلب جورج بوش

جورج مع كلبه

قطة وكلب كلينتون
 

وكان يمتلك الرئيس السابق بيل كلينتون حيوانان أليفان، وهما قطة تُدعى سوكس وكلب يُدعى بادي، والذين ألتقط لهما عدد من الصور خلال تواجدهما معاً فى المكتب البيضاوي الخارجي في عام 1998، كما قام ذات مرة أحد موظفين البيت الأبيض برفع سوكس إلى منصة التتويج في غرفة الإحاطة في عام 1994.


حيوانات عائلة كلينتون

قط كلينتون

كلاب جورج دبليو بوش
 

وكان يمتلك الرئيس السابق جورج دبليو بوش، خلال فترة تواجده فى البيت الأبيض كلبتان اسكتلنديتان تدعى بارني وملكة جمال بيزلي.


كلاب جورج الأبن

كلب باراك أوباما
 

وأهدى الرئيس الأمريكى أوباما ابنتيه ساشا وماليا عندما فاز بالرئاسة في انتخابات عام 2008، جرو، والذى قال عنه لبناته فى خطاب النصر : "أحبكما كلاكما كثيرًا، وقد ربحتما الجرو الجديد الذي سيأتي معنا إلى البيت الأبيض".


كلب أوباما

كلاب وقط جو بايدن
 

دخل الرئيس الأمريكى جو بايدن وزوجته السيدة الأولى جيل بايدن البيت الأبيض مع اثنين من الكلاب الألمان، وفي يونيو ، أعلن بايدن أن أحدهما نفق عن عمر يناهز 13 عامًا، وأعلن مؤخراً عن استقبال البيت الأبيض لقطة عمرها سنتان تدعى ويلو ، والتى انضمت إلي البيت الأبيض أخيرًا.


قط جو بايدن

كلاب جو بايدن