اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:36 ص

كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث يستعرض عضلاته تزامنا مع تصوير Extraction 2.. صورة

كتب آسر أحمد الجمعة، 28 يناير 2022 10:48 م

حرص النجم العالمي كريس هيمسوورث، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة له يستعرض فيها عضلاته تزامنا مع تصوير الجزء الثاني من فيلم الأكشن Extraction الذي حقق نجاحا كبيرا بجزئه الأول عبر منصة نتفليكس.


كريس هيمسوورث

 

وسبق وكشف هيمسوورث عن أول صور من كواليس تصوير الجزء الثانى من فيلم الأكشن والإثارة Extraction، منذ عدة أسابيع، والذي يصوره في أجواء جليدية، حيث يدورالفيلم حول تايلر ريك "كريس" هو أحد الجنود المرتزقة الذى ينفذ مهامه بالسوق السوداء، والآن لديه مهمة جديدة، حيث يجب عليه إنقاذ ابن أحد أكبر المجرمين إثر جرائم دولية، لكن وسط العالم الخفي لتجار السلاح والمخدرات، فإن هذه المهمة الصعبة تكاد تكون مستحيلة، حيث تصبح حياة ريك والصبي في خطر طوال الوقت.

واحتفى هيمسوورث مؤخراً بالجوائز التى حصدها الجزء الأول من فيلمه الأكشن Extraction الذى حقق عدد مشاهدات قياسية عبر إحدى المنصات الأمريكية، بحفل توزيع جوائز Taurus World Stunt، تزامناً مع تحضيرات وتصوير الجزء الثاني.

وشارك هيمسوورث متابعيه وجمهوره بصورة منذ عدة أسابيع من استعداداته فى التدريبات، حيث يستعرض فيها عضلاته تزامناً مع تصوير فيلمه الجديد Extraction 2، الذى يتم تصويره حالياً فى عدد من دول شرق آسيا، ليعلن عن اكتمال فورمته، استعدادا للأعمال السينمائية التى سيخوضها خلال الفترة القادمة.