اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:35 ص

محمد صلاح

كاف يضع محمد صلاح فى صدارة أبرز مهارات ثمن نهائى أمم أفريقيا.. فيديو

كتب عرفة الضبع الجمعة، 28 يناير 2022 06:59 م

نشر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فيديو يتضمن أبرز المهارات التى شهدتها منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 16 فبراير المقبل.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى صدارة فيديو المهارات الرائعة التى شهدها ثمن نهائى كأس الأمم الأفريقية، ونشرها الكاف عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 

وأسدل الستار على مواجهات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المقامة حاليا في الكاميرون، مساء الأربعاء الماضى، وتأهلت 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي منها المنتخب الوطني بعدما تغلب على كوت ديفوار 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

ويلتقى المنتخب مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد المقبل فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.
 
تأهل منتخب مصر إلى دور ربع نهائى البطولة بالفوز على كوت ديفوار بدور الـ16، ومن قبلها الخسارة أمام نيجيريا بهدف، والفوز على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة.