اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:17 م

آلاء شتا

حكاية أشهر يوتيوبر فى العالم حسن سليمان الشهير بـ"أبو فلة".. فيديو

الجمعة، 28 يناير 2022 03:00 ص

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اليوتيوبرز حسن سليمان، والمعروف باسم "أبو فلة"، وهو يوتيوبر كويتي صاحب أكبر قناة على يوتيوب نموا في العالم، ويتابعه أكثر من 20 مليون مستخدم، وفى رصيده أكثر من 2 مليار مشاهدة، بسبب المحتوى المميز الذى يقدمه، ومبادراته الطيبة لمساعدة المحتاجين.

وأشارت التغطية إلى أن "أبو فلة" تصدر محركات البحث عبر جوجل العالمي خلال الساعات الماضية، بعد أن تمكن من جمع 10 ملايين دولار، والدخول لموسوعة "جينيس" للأرقام قياسية كصاحب أطول فترة بث مباشر، وكانت حملة "أجمل شتاء في العالم"، هي الحملة التي أطلقها  اليوتيوبر أبو فلة، مطلع شهر يناير الجاري، بهدف جمع نحو 10 ملايين دولار لمساعدة 100 ألف عائلة، أى ما يعادل قرابة الـ300 ألف شخص.

أبو فلة نجح أيضا أن يدخل باسمه موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره صاحب أطول بث مباشر، إذ وصل إلى ما يقارب 200 ساعة.

ونوهت التغطية إلى بعض المعلومات عن اليوتيوبر الشهير أبو فلة هو من مواليد عام 1998، عمره 24 سنة، ولد في مدينة الكويت وما زال يستقر بها حتى الآن، واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، ولكنه أخذ لقب أبو فلة نتيجة إطلاقه هذا الاسم على قناته الخاصة بمنصة يوتيوب. وقد استطاع اليوتيوبر أبو فلة تحقيق هذا القدر من الشهرة في وقت وجيز جدًا من خلال المحتوى المتميز الذى يُقدّمه للجمهور والمتابعين له بسبب أعماله الخيرية، حيث يتابعه ما يزيد عن 20 مليون متابع من مختلف دول الخليج والوطن العربى والعالم.