اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:39 ص

برج الحمل

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: أموال كثيرة

الجمعة، 28 يناير 2022 12:00 ص

يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص متسامح طيب القلب ذكى يتصف بالكثير من الصفات الطيبة التى تجعله شخصا مميزا، وأيضًا هو شخص قادر على تحقيق الأهداف فى أسرع وقت ويمتلك الكثير من الحب تجاه المحيطين.

برج الحمل في حظك اليوم 28 يناير

ويعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج الذين يعرف عنهم أنهم شخصيات طيبة القلب تمتلك الكثير من المشاعر الإنسانية والعاطفية، فهم لا يجيدون الكذب ودائمى التفوق والنجاح بالعمل وبالحياة العاطفية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

عزز نشاطك وحيويتك خلال فترات العمل وحاول أن تبتعد عن الروتين لأنك شخص ذكي ونشيط وتعشق الجديد فيفضل أن تكون على استعداد كامل للوصول لتحقيق أحلامك خلال الفترات المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تبادل الحب مع من يحبك وحاول أن تجعل علاقتك طيبة بكل المحيطين بك ولا تعطي فرصة لدخول طرف ثالت يهدم العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

راقب وزنك وابتعد عن الأكلات التى تحتوى على أعلى نسبة دهون وحاول أن تداوم على ممارسة التمارين الرياضية والبعد عن التدخين لكي تحصل على صحة جيدة  خلال الأيام المقبلة .

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل أن يحافظ على هدوئه لأنه شخص طيب القلب جيد التعامل لذلك يحاول ألا يجعل هناك ضغوط خارجية تؤثر عليه ويحاول أن يبشر بأن خلال أيام سوف يحصل على الكثير من الهدايا والأموال.