اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:47 م

رئيس جامعة حلوان: تطعيم 139 ألف جرعة لقاح كورونا لمنسوبى الجامعة

كتب ــ محمد صبحى الثلاثاء، 25 يناير 2022 05:00 ص

أكد الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، أنه تم تطعيم منسوبى الجامعة بلقاح كورونا، وبلغ إجمالي التطعيمات 139248 ألف جرعة ما بين الجرعة الأولى والثانية والجرعة التنشيطية، وبلغ عدد الحاصلين على الجرعة الأولى  74350 ألفا و58100  جرعة ثانية ما بين أعضاء وطلاب وعاملين مع توفير لقاح فايزر لمن هم دون الـ 18 عاما.

وقال الدكتور ممدوح مهدى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك انتظاما كاملا فى امتحانات الفصل الدراسى الأول على مستوى جميع كليات الجامعة مع تطبيق كافة الإجراءات الاحتراية والوقائية من كورونا بالكليات وداخل قاعات الامتحانات، وذلك لضمان الحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

وكان الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أجرى جولة تفقدية لمتابعة مباني الامتحانات وأعمال الصيانة التي تتم للمباني حيث تم معاينة ما يجري من رفع كفاءة الإضاءة للمباني والطرق للأعمدة ورفع قدرتها بشارع مبني الامتحانات. 
 
ووجه رئيس الجامعة بسرعة رفع كفاءة الإضاءة بالمنطقة أمام مبني المكتبة المركزية ومباني الامتحانات وذلك لكي تكون المباني مجهزة ومعدة بصورة ملائمة للطلاب خلال فترة الامتحانات ومابعدها، حيث تفقد رئيس الجامعة ما يتم من أعمال صيانة وإصلاح أعطال أعمدة ورفع كفاءة الإنارة العامة بالجامعة، وتركيب كشافات الإنارة. 
 
كما شدد على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، ووجه رئيس الجامعة الشكر لمهندسي وفنيو الإدارة الهندسية علي ماقاموا به من جهد في ظل الظروف الجوية الصعبة والعمل بجد وأجتهاد لرفعة جامعة حلوان.