اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:14 ص

مقبرة عائلة اللاعب محمد زيدان

هنا مدفن والد اللاعب محمد زيدان.. مباشر من أمام المقبرة ببورسعيد.. صور

بورسعيد - محمد عزام الجمعة، 21 يناير 2022 10:59 ص

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من أمام مقبرة عائلة اللاعب محمد زيدان نجم منتخب مصر وبورسيا دورتموند الألماني سابقاً، والتي سيرقد بداخلها والده الذي وافته المنية أمس الخميس اثر أزمة صحية. 
 
ومن جانبه قال أُنسى المصري - من إدارة تحسين البيئة بحي الزهور في محافظة بورسعيد، إنه تم الاستعداد بنطاق المقابر منذ الأمس، حيث قام فوزي الوالى - رئيس الحي، بتكثيف الجهود وتوجيه الإدارات المختلفة من تحسين البيئة والاشغالات وغيرهما لتشييع جثمان والد اللاعب محمد زيدان. 
 
وأضاف "المصري"، أنه تم تكليف كل الإدارات المختصة استعداداً لوجود شخصيات عامة في هذه الجنازة لمواساة اللاعب في وفاة والده، مشيراً إلي أن بورسعيد كلها تحب زيدان، ونحن أيضا نقدم له خالص العزاء. 
 
وتعرض والد اللاعب محمد زيدان لأزمة صحية، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، بعد صلاة الجمعة من مسجد الكبير المتعال بمحافظة بورسعيد.
 
ومن جانبهم، قال أهالي المنطقة التي عاش فيها عبدالله زيدان - والد اللاعب محمد زيدان،  إنه كان يجلس بجانبهم الأسبوع الماضي، ودار بينهم حوار وكان حينها يشاهد إحدى مباريات الدوري الإنجليزي. 
 
وأشادوا بخلقه الحسن وسيرته الطيبة والخير الذي كان دائم فعله مع كل الأهالي بمنطقة شارع البازار، مؤكدين أن هذا الخبر مؤلم عليهم جدا وفقدوا رجل من رجال الخير ببورسعيد. 
 
يذكر أن محمد زيدان  بدأ مشواره الكروي مع نادي الجمارك ببورسعيد، ولعب لعدة أندية ألمانية مثل فيردز بريمن ، وماينز ، هامبورج ، بروسيا دورتموند .
 
وعلى الصعيد الدولي، حاز زيدان على لقب  بطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين مع منتخب مصر ، أعوام 2008، و 2010.
 

القبر في بورسعيد


جانب من المقبرة


قبر عائلة زيدان


مقابر بورسعيد


مقبرة عائلة زيدان


مقبرة والد اللاعب محمد زيدان