اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:23 م

طلائع الجيش

طلائع الجيش يؤدي تدريبه الرئيسي اليوم .. ويعسكر غداً بالإسكندرية استعداداً لفاركو

كتبت: لبنى عبد الله الخميس، 20 يناير 2022 03:59 م

يؤدي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريبة الرئيسي عصر اليوم بملعبة باستاد جهاز الرياضة العسكري وذلك استعداداً للقاء فاركو بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة لكأس الرابطة للأندية المحترقة .
يضع طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون علي هامش مران اليوم اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة ، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة المران على جاهزية جميع اللاعبين لتحديد موقفهم من مباراة فاركو . 
 
كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحه عقب لقاء سيراميكا الأخير نظرا لضيق الوقت ، وشارك في المران جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني ، وقاد المران الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبد الحليم كامل وسيد السويركي والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة .
كان الطلائع قد لعب مباراة ودية مع فريق بايونير أحد أندية الدرجة الأولى ( الممتاز ب ) وانتهت بالتعادل السلبي ، استغلها الجهاز الفني بقيادة طارق العشري في الإطمئنان علي مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء سيراميكا ، إلي جانب تجربة بعض اللاعبين الشباب للاستعانة بهم في المباريات المقبلة .
 
من جانبه عكف طارق العشري خلال اليومين الماضيين علي علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاء الأخير أمام سيراميكا حتي لا تتكرر هذه الأخطاء في لقاء فاركو ، ويعكف العشري أيضاً على دراسة مباراة فاركو الأخيرة أمام الزمالك في الجولة الثانية للبطولة من أجل التعرف أكثر علي لاعبي فاركو وطريقة لعبهم .
 
ويختتم الطلائع تدريباته صباح غداً الجمعة بملعبه بجهاز الرياضة العسكري بأداء مران خفيف يضع خلاله العشري والجهاز المعاون في المران اللمسات النهائية إستعدادأ لفاركو ، وعقب المران يختار العشري ٢١ لاعباً للسفر إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك بأحد الفنادق حتي موعد المباراة .