اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:25 ص

تشيلسي ضد ليفربول

145 هدفا حصيلة 59 مواجهة جمعت تشيلسى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

كتب أحمد حربى الأحد، 02 يناير 2022 01:49 م

حضرت الندية والإثارة بقوة فى تاريخ مواجهات العملاقيين الإنجليزين تشيلسي اللندنى وليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، حيث ستجدد الموقعة الكروية مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات البريميرليج.

والتقى الفريقان فى 59 مباراة في الدوري الإنجليزي حقق ليفربول الفوز فى 23 مواجهة بينما انتصر البلوز فى 21 لقاء وحسم التعادل 15 موقعة بينهما.

وسجل نجوم ليفربول 74 هدفا واستقبلت شباكهم 71 هدفا من لاعبى تشيلسي عبر مواجهات الفريقين مما يؤكد وجود الندية والاثارة بينهما.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة نارية عندما يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

رقم قياسي جديد ينتظر فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خلال المواجهة النارية اليوم عندما يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي فى السادسة والنصف مساءً على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".
 
ليفربول سيكون على موعد مع تحقيق رقم تاريخي حال فوزه على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج ولم يتحقق منذ 1973، حيث سيكون فوزه هو الثالث على التوالي بالدوري لأول مرة منذ عام 1973، بعدما نجح الريدز فى الفوز على فخر لندن بآخر مباراتين على ملعبهم فى البريميرليج.