اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:26 م

باتريس بوميل

مدرب كوت ديفوار: الحظ خان الجزائر وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية

كتب أحمد حربى الأربعاء، 19 يناير 2022 02:28 م

تحدث باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، عن مواجهة منتخب بلاده ضد الجزائر غد الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال باتريس بوميل في المؤتمر الصحفى التقديمى لمواجهة الجزائر:" سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر ، حللنا مباراة الجزائر وسيراليون الماضية، وكانت مباراة جيدة للغاية ولم يكن للجزائر حظ في تلك المباراة، وفي كل مجموعة هناك نهائيات وستكون مباراة رائعة للغاية، خاصة وأن هناك فرصة لجميع المنتخبات في التأهل للدور المقبل".

وأضاف مدرب كوت ديفوار : "نحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر على الرغم من امتلاكنا 4 نقاط، إلا أن هناك فرصة للجميع للتقدم نحو الأمام في البطولة".

وواصل باتريس بوميل: لا أحد يستطيع توقع نتيجة مباراتنا أمام الجزائر، وهذا هو جمال كرة القدم، وحارسنا جاهز للعب وخوض مواجهة الجزائر على الرغم من إصابته القوية التي تعرض لها بسبب خطأه الكارثي في المباراة الماضية، ومثلما كافحت الجزائر ضد منتخبات قوية سيكون هو الحال لـ 24 منتخبًا، فهناك العديد من المنتخبات التي يجب أن تؤمن بها خاصة وأنها تستطيع التأهل من خلال احتلال المركز الثالث".

وتابع مدرب كوت ديفوار :" إريك بايلي لا يزال تحت التأهيل ونفس الشي لـ ويلفريد زاها، والذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، ونأمل في استعادة الثنائي أمام الجزائر".

وأتم مدرب كوت ديفوار : "أرضية ملعب جابوما  مقبولة، الجميع كان ينتظر مباراة استعراضية أمام الجزائر، لكن هذه هي كرة القدم، الحظ خان الجزائر أمام غينيا الاستوائية والسيراليون".