اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:15 ص

اياد نصار

إياد نصار يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد "11.11"

مروى جمال السبت، 15 يناير 2022 08:00 م

كشف النجم إياد نصار عن كواليس فيلمه الجديد "11.11"، المقرر طرحه قريبًا فى السينمات، بعد انتهاء مخرج العمل من مونتاج ومكساج الفيلم، وقال خلال لقائه فى أحد البرامج التليفزيونية، أنه يجسد دور محامٍ ويدعى "سعيد"، ويواجه العديد من الصعوبات فى حياته ويحاول الإنتحار برصاصة، وبالصدفة هذه الرصاصة تتنقل من شخص إلى آخر، لافتًا إلى أنه كان متكتم عن الفيلم حتى الانتهاء منه ليكون أفضل من أيتم الإعلان عنه مبكرًا لأن مراحل التصوير تكون بداية الفيلم.

 

فيلم "11:11" تأليف ياسر عبد الباسط، وبطولة غادة عادل واياد نصار ومحمد الشرنوبى وهند عبدالحليم وعمر الشناوى وإنجى المقدم، وإخراج كريم أبوزيد فى أول تجربة إخراجية له في السينما.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه.
 
من ناحية أخرى يعرض للفنان إياد نصار فيلم "أصحاب ولا أعز"مع النجمةمنى زكى، يوم الخميس الموافق 20 يناير الجارى على "نيتفليكس"، ويشارك كل من جانب إياد نصار ومنى زكى بجانب كل من عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، والعمل المستوحى من الفيلم الإيطالي perfect strangers