اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:12 م

Annabelle Comes Home

عرض فيلم الرعب Annabelle Comes Home يوم 17 يناير الجارى

لميس محمد الجمعة، 14 يناير 2022 09:00 ص

يصل فيلم الرعب Annabelle Comes Home منصة نيتفلكس بداية من يوم 17 يناير الجارى،  العمل طرح فى دور العرض المختلفة حول العالم، يوم 28 يونيو  من عام 2019، وحقق إيرادات وصلت إلى 231 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

فيلم Annabelle Comes Home من إنتاج Atomic Monster Productions، نيو لاين سينما، The Safran Company، وقد حققا نجاحا كبيرا فى جزئيه الأول والثانى، وهو من تأليف جارى دوبرمان، فيما شاركه جيمس وان، فى تأليف الجزء الثالث.

يشار إلى أن الجزء الأول من فيلم Annabelle قد تم طرحه فى عام 2014 فيما تم طرح الجزء الثانى فى 2017، وحصد إيرادات بلغت 295 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 3,502 دور عرض سينمائى داخل الولايات المتحدة.

ينتمى فيلم Annabelle إلى فئة الرعب والغموض، وقام بإخراج الجزء الثالث جاري دوبيرمان، وتدور قصة الفيلم فى إطار من الرعب والإثارة بعد مرور سنوات من الموت المأساوى لابنتهما الصغيرة، يرحب صانع دُمى وزوجته بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق فى منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل).

كما يصل فيلم Dolittle لـ الممثل العالمى روبرت داوني جونيور إلى منصة نيتفلكس بداية من يوم 15 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 17 يناير من عام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ووصلت تكلفة ميزانية فيلم Dolittle ، إلى 175 مليون دولار أمريكى، وكان قد حقق الفيلم 21 مليون و 844 ألف دولار أمريكى في الافتتاحية، الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، الذى شاركه في البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة في الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامي مالك، جيسي باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجاني، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه في الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون.