اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:58 ص

Squid Game

أربع ترشيحات لـ مسلسل الدراما الكورى Squid Game من جوائز SAG

لميس محمد الجمعة، 14 يناير 2022 10:00 ص

أصبح مسلسل الدراما الكورية Squid Game هو أول عمل كوري يحصل على ترشيحات لجوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى طرح خلال العام الماضى 2021.

حيث حصل مسلسل Netflix الأصلي على أربع ترشيحات للجوائز، حيث رشح بطل المسلسل Lee Jung-jae (Seong Gi-hun) لأفضل ممثل رئيسى، وحصلت الممثلة جونغ هو-يون (كانغ ساي بايوك)  على ترشيح أفضل ممثلة فى مسلسل دراما، بـ جانب حصول المسلسل نفسه على ترشيحين كـ أفضل مسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.