اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:12 م

ألاء شتا

تريندات على السوشيال ميديا أبرزها سميرة أحمد ترد على شائعات وفاتها.. فيديو

كتب محمود جلال الخميس، 13 يناير 2022 11:25 ص

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود جلال، وتقديم ألاء شتا، عن أهم الأخبار اللى تصدرت منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث على مدار الساعات الماضية، والتى كان أبرزها طمأنة الفنانة القديرة سميرة أحمد لجمهورها ومحبيها على حالتها الصحية.

وقالت سميرة أحمد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنا كويسة الحمد لله، وسمعت تلك الأخبار خلال تواجدى فى النادي، وتفاجأت بالناس هناك ينقلون ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية".

وأضافت سميرة أحمد: "الناس قلقت عليا.. بشكر كل واحد سأل عليا.. شكرا لمحبتكم" وطالبت بإجراءات قاسية للوقوف أمام الشائعات التي تنال مع الشخصيات العامة، إذ أصبحت السوشيال وسيلة للبعض لقول كل ما يحلو لهم دون النظر لخصوصيات الآخرين".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد كان مسلسل "ماما فى القسم"، الذى عرض عام 2010، ودارت أحداثه حول أب يحاول إعادة العلاقات الطيبة بين أبنائه ووالدتهم، بعد أن تسوء نتيجة بعض الظروف، إضافة إلى تقديم معالجة وحلول لعدد من مشكالت المجتمع بأسلوب كوميدى ساخر، والمسلسل من بطولة سميرة أحمد، والفنان الراحل محمود ياسين، ورانيا فريد شوقى، وياسر جلال، وأحمد فهمى، وإخراج رباب حسين.