اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:44 م

أنا وهى

أنا وهى الحلقة 8 .. أحمد حاتم يعترف بحب ميرهان حسين ويصدم هنا الزاهد

كتب محمد زكريا الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 م

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "أنا وهي" الذي يتم عرضه على قناة cbc، تطورات في علاقة سليم (أحمد حاتم) وهند (هنا الزاهد)، حيث حاولت الأخيرة استفزازه بإحضار رمزى وهو أحد الأشخاص الذين يتابعون حالتهم معها عند الدكتور شيرين (أشرف عبد الباقى)، في شقتها، وذلك بعدما بعدما شاهدت هايدي (ميرهان حسين) تزور سليم في شقته.

يقابل سليم، هايدى في أحد المطاعم ويتحدثوا عن العلاقات والارتباط، ويخبرها سليم بانه لم يدخل في علاقات لأنه  لم يجد فتاة تحبه، ويبدأ الود بينهما، وتخبره هايدى بأن عليه زيارة طبيب نفسى تعرفه، ويوافق سليم على ذلك ويزور الدكتور بالفعل، وطلب منه الطبيب السير على علاج بطريقة مختلفة عن دكتور شيرين.

سليم يذهب لوالده محمود البزاوى ويسأله على الزواج جيد أم لا، ويأخذ رأيه في كيفية معرفة أن هناك بنت تحبه أم لا، ويؤكد سليم لوالده أن المقصودة ليست هند، إلا أن والده يصمم على أنها هند وأنها تحبه، ويظهر سليم في شقته يشاهد صوراً لهايدى ويتخيل أنها حضرت إلى شقته، ليقوم بعدها بالذهاب إلى دكتور شيرين ويبلغه أنه يحب هايدى ويرغب في عدم اكمال زواجته من هند.

 مسلسل "أنا وهى"، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وتدور أحداث المسلسل عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث إن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.