اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:42 ص

إدواردو

رسميا.. شباب الأهلى الإماراتى يعلن إنهاء عقد البرازيلى إدواردو بالتراضي

عمر أنور الإثنين، 10 يناير 2022 07:57 م

قدم نادى شباب الأهلى الإماراتى الشكر للبرازيلى كارلوس إدواردو مهاجم الفريق، على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق، بعد إنهاء العلاقة بالتراضى بين الطرفين.

ونشر الحساب الرسمي لنادى الأهلى الإماراتى على موقع "تويتر" صورة للبرازيلى معلقا عليها: "تتقدم شركة شباب الأهلي لكرة القدم بجزيل الشكر للاعب كارلوس إدواردو على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها مع الفريق ومتمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة، وذلك بعد تم الاتفاق على إنهاء تعاقده بالتراضي بين الطرفين".

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي أهلي جدة، أتمت الاتفاق النهائي مع المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، لضمه لمدة عام ونصف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط البرازيلى إدواردو بنادى أهلى جدة السعودي، الذى أتم اتفاقه مع اللاعب في انتظار إنهاء علاقته مع الفريق الإماراتى للإعلان عن التعاقد معه.

وتعتبر صفقة كارلوس (32 عاما) الذي خاض تجربة ناجحة مع الهلال، الثانية على مستوى الأجانب لأهلى جدة بعد الكاميروني فرانك كوم.

كما تسعى إدارة الأهلي إلى إنهاء الصفقة الثالثة حيث دخلت في مفاوضات مع أكثر من جناح ليخلف السنغالي الحسن نداو الذي لم يقدم العطاء المأمول.

ويحتل أهلى جدة المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة على بعد مركز من منطقة الهبوط.