اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:03 م

فابينيو

فابينيو: لا توجد مباريات سهلة فى البريميرليج.. وضغط المباريات صعب

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 06:47 م

أكد البرازيلي فابينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن المواجهات المزدحمة التي تنتظر الريدز في الفترة المقبلة ستكون صعبة ومثيرة، مشددا على ضرورة جاهزية جميع اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

وقال فابينيو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى فابينيو "ستكون فترة صعبة ومثيرة، ولكننا سنكون مستعدين. لم أنضم للمنتخب، لذا بحلول المباراة القادمة سأكون قد قضيت ما يقرب من أسبوعين دون لعب أي مباراة، وأنا أريد اللعب. أرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال".

أضاف لاعب ليفربول "أتطلع إلى الفترة القادمة؛ سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لذا يجب أن يكون الجميع مستعدين. المدرب سيكون في حاجة إلى جاهزية جميع اللاعبين. الجميع يبدون جاهزين، وعقلية الفريق جيدة للغاية".

وعن إنطلاقة ليفربول في الموسم الجديد، أوضح فابينيو "أعتقد أننا حظينا ببداية جيدة؛ حققنا فوزًا خارج أرضنا وخرجنا منتصرين أيضًا في أول مباراة على أرضنا. في المباراة الثالثة لعبنا ضد تشيلسي - أحد أقوى الفرق في الدوري وبطل أوروبا - وبالطبع كانت مباراة صعبة، ولكن أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة. لم نحقق الفوز، ولكن المباراة كانت مليئة بالإيجابيات".

وتابع فابينيو تصريحاته قائلا "الموسم الحالي سيكون صعبًا ولن تكون هناك مباريات سهلة، ولكننا سنكون مستعدين للمنافسة".

وعن مواجهة ليدز المقبلة، علق فابينيو قائلا "ليدز فريق جيد للغاية ومثير للاهتمام. نحن نعلم نقاط قوتهم، وأعتقد أن الحضور الجماهيري سيزيد من حماس لاعبيهم، ولكن، كما قلت، جميع المباريات هذا الموسم ستكون صعبة. نريد أن نعود بالنقاط الثلاث".