اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:12 م

ميسي وإد شيران

ميسى يستقبل إد شيران فى ملعب حديقة الأمراء بكواليس مباراته أمس.. صور

كتب آسر أحمد الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 03:58 م

شارك النجم العالمي ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، متابعيه وجمهوره بصورة مع المطرب العالمي إد شيران، الذى حرص على مؤازرته فى مباراته التى خاضها أمس أمام نادي مانشستر سيتي، فى إطار تصفيات دوري ابطال أوروبا التى انتهت بهدفين لصالح النادي الفرنسي.

وظهر المطرب البريطاني، فى الصورة التى نشرها البرغوث عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ومن ثم عاد نشرها شيران عبر حسابه وهما فى كواليس المباراة التى احتضنها ملعب حديقة الأمراء أمس، وانتهت بهدفين مقابل لاشئ.


ليونيل ميسي وإد شيران

وتصدر ميسي، أغلفة الصحف اليومية والرياضية في موطنه الأرجنتين احتفاءً بأول هدف للأسطوري ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

وأبدى ميسي سعادته بتسجيله الهدف الأول مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، خلال مواجهة نادي مانشستر سيتي، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء أمس، الثلاثاء بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ميسي وإد شيران

 

واحتلت صورة ميسي أغلفة الصحف في الأرجنتين التى احتفت بأول هدف للأسطوري ميسي مع فريقه الجديد  باريس سان جيرمان الذي سجله بتسديدة رائعة في شباك مانشستر سيتي ليحسم المواجهة بنتيجة 2-0 ويُحقق فوزه الأول في دوري الأبطال.