اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:56 م

نعومي كامبل وإيما رادوكانو وجوردان دن

نعومى كامبل وإيما رادوكانو تخطفان الأنظار فى حفل الأفلام والأزياء .. صور

سمر سلامة الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:00 م

نجحت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل ولاعبة التنس الإنجليزية إيما رادوكانو وعارضة الأزياء البريطانية جوردان دن في خطف الأنظار خلال مشاركتهن في حفل  Vogue x Tiffany & Co ، أمس الاثنين، حيث ارتدت كل منهن أزياء مميزة تجمع بين الأناقة والبساطة.


نجمات تألقن في حفل الأزياء والأفلام

 

ارتدت نعومي كامبل، البالغة من العمر 51 عامًا، فستانًا متوسط ​​الطول مخططًا بشكل عرضي، وهو ما ساعدها أن تكون مركز الاهتمام، صمم فستانها بألوان محايدة من الأبيض والأسود، وطبعة هندسية مميزة وخاطفة للأنظار.


 ناعومي كامبل تتألق في فستان مخطط

 

تميز الفستان أيضا بتفاصيل أنيقة حيث احتوى شراشيب على الجانبين، أظهرت رشاقتها، كما اختارت نظارات شمسية مطابقة على الرغم من إقامة الحفل ليلا.


 ناعومي كامبل

 

عززت نعومي طولها بارتداء حذاء أسود بكعب عالي، وحافظت على خصلات شعرها اللامع على شكل موجات فضفاضة.

 

أيضا نالت لاعبة التنس الإنجليزية، إيما رادوكانو، على قدر كبير من الاهتمام حيث ظهرت في قمة الأناقة في مجموعة مميزة مكونة من بلوزة قصيرة مزينة بالترتر، وبرقبة دائرية، والتي ارتدتها مع تنورة شيفون متوسطة الطول ذات ثتيات أنيقة.


 إيما رادوكانو في اطلالة ساحرة

صنعت نجمة التنس، البالغة من العمر 18 عامًا، التاريخ الرياضي بفوزها ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة في وقت سابق من هذا الشهر - وهي أول امرأة بريطانية تفوز بلقب رئيسي لمدة 44 عامًا منذ أن رفعت فيرجينيا وايد كأس ويمبلدون في عام 1977، وهي أيضًا أول امرأة مؤهلة في التاريخ ترفع لقبها.  البطولات الاربع الكبرى


 إيما رادوكانو ترتدي اكسسوارات مميزة 

 

صففت النجمة الرياضية شعرها الذهبي في كعكة رقيقة، واختارت ارتداء مجوهرات جمعت بين البساطة والبريق الذي يخطف الأنظار.

 

فيما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية، جوردان دن، البالغة من العمر 31 عامًا، حمالة صدر بنفسجية لامعة، مع أكتاف منتفخة وأكمام طويلة، وتنورة صغيرة مطابقة.


جوردان دن في اطلالة جذابة

 

عززت طولها بارتداء حذاء فيروزي بكعب عال، معتمدة على أقراط من اللؤلؤ، وخاتم ماسي.