اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:50 م

ألكسندر أرنولد

أرنولد: إصابة إليوت عكرت صفو فوز ليفربول على ليدز ونشعر جميعًا بالحزن

كتب عرفة الضبع الإثنين، 13 سبتمبر 2021 06:57 م

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في شباك ليدز يونايتد، بالمواجهة التي حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 3-0، مساء الأحد، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال أرنولد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "كان بإمكاننا أن نكون أكثر حسمًا وننهي المباراة لصالحنا مبكرًا، كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف".

أضاف أرنولد "في النهاية حققنا نتيجة جيدة للغاية؛ سجلنا ثلاثة أهداف وحافظنا على نظافة شباكنا وعدنا بالنقاط الثلاث، وهذا ليس بالأمر السهل عندما تلعب في إيلاند رود.

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا "دائمًا ما تكون مبارياتنا ضد ليدز هنا صعبة. من الصعب إيجاد المساحات المناسبة، ولكن عندما تجدها يصبح اللعب مفتوحًا وتستطيع خلق الفرص، وهذا ما فعلناه".

وتحدث ألكسندر أرنولد عن الإصابة التي تعرض لها زميله هارفى إليوت خلال المباراة قائلا "الشيء الوحيد الذي عكر صفو ليفربول في مباراة الأمس كان الإصابة القوية التي تعرض لها هارفي إيليوت في الكاحل، والتي نقل على إثرها إلى المستشفى وتقرر فيما بعد خضوعه لعملية جراحية".

وتابع لاعب ليفربول قائلا "في مواقف مثل هذه لا أحد يفكر في النتيجة. النتيجة مهمة بكل تأكيد، ولكن عندما تحدث إصابات كهذه في الملعب يشعر الجميع بالحزن. كلنا تأثرنا بما حدث له، والجميع، بمن فيهم لاعبو ليدز، حرصوا على تقديم المساعدة".