اغلق القائمة

الإثنين 2024-06-03

القاهره 03:12 م

تنقيب عن الاثار - أرشيفية

وفاة صياد بغيبوبة سكر أثناء التنقيب عن الآثار في الدقهلية

الدقهليه - شريف الديب
الإثنين، 09 أغسطس 2021 02:17 م

توفى صياد بمدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية، وذلك أثناء التنقيب على الآثار بمنزل قديم لأسرته بعد إصابته بغيبوبة سكر، وتلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من رئيس مجلس ومدينة المطرية عن بلاغ من أهالى شارع " الجيش " ببندر المطرية بوفاة أحد الأشخاص أمام منزله حال قيامه بالتنقيب عن الآثار .

بانتقال الضباط والفحص تبين وفاة المدعو " شريف موا " 55 سنة صياد ، ومقيم شارع " سليمان " بندر المطرية ، حال جلوسه أمام منزل ملك ورثة والده - يرتدى ملابسه كامله ، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية .

باستكمال الفحص تبين، أن المذكور يتردد على منزل الورثة للتنقيب عن الآثار ، وبالمعاينة تبين أن المنزل مكون من طابقين " خالى من السكان ومهجور " على مساحة ( 50 متر تقريبا) ووجود حفرة بمساحة ( 1.5 ×1.5 متر تقريبا ) مغمورة بالمياه وبعض أدوات الحفر باحدى الغرف بالطابق الأرضى .

بسؤال شقيقه المدعو العربی محمد أبوعوف شلبى 46 سنة صیاد ، ومقيم شارع " عادل التابعى " بندر المطرية قرر بأن شقيقه يعانى من مرض السكرى منذ فترة ، وتوفى على اثر غيبوبة سكرية حال جلوسه أمام منزل الورثة ولم يتهم أحد بالتسبب فى الوفاة ، ولا يشتبه جنائيا فيها .

تحرر عن ذلك المحضر رقم ادارى مركز المطرية ، وجارى العرض على النيابة العامة .