اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:09 ص

الفنانة إيمي سمير غانم

شاهد.. الحزن على وجه إيمي سمير غانم وزينة خلال مغادرة قبر الفنانة دلال عبدالعزيز

كتبت - هديل البنا الأحد، 08 أغسطس 2021 09:29 م

غادرت الفنانة إيمي سمير غانم قبر والديها، في حالة حزن شديدة، بعد ساعات من دفن والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، اليوم الأحد، حيث ظلت برفقة شقيقتها دنيا وأقاربهم، بجوار جثمان والدتهما عقب دفنها، ودخلا في حالة انهيار شديد، ولم تكن ترغب في مفارقة والديها.
 
 
وغادرت أيضا الفنانة زينة قبر الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز عقب مغادرة إيمي مباشرة، وظهرت ملامح الحزن الشديدة على وجه الفنانة زينة خلال مغادرتها.
 
ولم يغادر الفنان حسن الرداد مقابر آل غانم برفقة زوجته إيمي، حيث أنه أصر على الاطمئنان على حالة دنيا التي كانت تعاني من انهيار شديد بسبب وفاة والدتها، ولم يغادر إلا بمغادرة دنيا وزوجها رامي رضوان. 
 
وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد توفيت، أمس السبت عن عمر ناهز الـ61 عاما، بعد صراع دام لـ4 أشهر مع فيروس كورونا ومضاعفاته، لتلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم. 
 
وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها الاعلامى رامى رضوان سلبية المسحة، ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزن كبير لدى جمهورها في الوطن العربى.
 
وقد نعى عشرات الفنانين والشخصيات العامة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ومشيدين بما قدمته من إبداع طوال مسيرتها الفنية التى قاربت أربعة عقود، وما عُرف عنها من إنسانية وحضور اجتماعى بالوسط الفنى، إذ كانت دائما إلى جانب زملائها فى كل المناسبات الاجتماعية والإنسانية.
 
يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، جاءت إلى القاهرة، واكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح فى بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة فى المسرح والسينما والتلفزيون.