اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:47 م

مباراة موناكو ونانت

لاعب موناكو يسجل أول أهداف الموسم الجديد بالدوري الفرنسي فى نانت.. فيديو

كتب أحمد هريدى الجمعة، 06 أغسطس 2021 09:56 م

سجل البرتغالى جيلسون مارتينز لاعب فريق موناكو، أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الفرنسي 2021 – 2022، فى شباك ضيفه فريق نانت، خلال المباراة الإفتتاحية للموسم الجديد المقامة حاليا على ملعب "لويس الثانى.

وسجل مارتينز هدف موناكو الأول فى شباك نانت، فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله اللاعب كايو هنريكى، ليضعها على يسار حارس الفريق المنافس.

وأنهى موناكو الموسم الماضي من الدوري الفرنسي محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب، مما أهله للمشاركة هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من الدور التمهيدي.

أما فريق نانت فقد نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن احتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ولكنه نجح في الفوز على تولوز صاحب المركز الثالث قي دوري الدرجة الثانية، في ملحق البقاء بالدوري.

وكان فريق ليل الذي حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عاما، قد حقق الفوز منذ أيام بلقب السوبر الفرنسي، إثر التغلب على باريس سان جيرمان (بطل الكأس)، بهدف دون مقابل.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي يوم السبت والأحد، حيث يلتقي في أهم المباريات تروا الصاعد حديثا مع باريس سان جيرمان يوم السبت، وليل (حامل اللقب) أمام مضيفه ميتز يوم الأحد.