اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 05:10 م

ليفربول

ليفربول يحسم ودية بولونيا الثانية بهدف مينامينو.. فيديو

كتب: عمرو سامى الخميس، 05 أغسطس 2021 07:16 م

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على نظيره بولونيا الإيطالي، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية الثانية التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، في مباراة من 60 دقيقة، في إطار استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في الودية الأولى في وقت سابق اليوم، بهدفين دون رد، بمشاركة النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي أقيمت من شوطين، كل شوط لمدة 30 دقيقة.

سجل هدف ليفربول في المباراة، اللاعب الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة 12.

وأهدر المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ركلة جزاء لفريق ليفربول في الشوط الثاني من المباراة.

وخاض ليفربول خلال استعداداته للموسم الجديد حتى الآن 4 مباريات ودية، حيث تعادل مع إنسبروك النمساوي 1-1 في مباراة لمدة 30 دقيقة، وتعادل بنفس النتيجة مع شتوتجارت الألماني في لقاء لمدة نصف ساعة أيضا.

كما فاز ليفربول في الودية الثالثة على ماينز الألماني بهدف دون مقابل، في حين خسر الودية الرابعة أمام هيرتا برلين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أتلتيك بيلباو الإسباني وديا يوم 8 أغسطس، ثم سيلتقي مع أوساسونا يوم 9 أغسطس، في آخر الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي "الصاعد حديثا" يوم 14 أغسطس المقبل.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد أن توج مانشستر سيتي بلقب الموسم الماضي، كما يهدف الريدز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن توج به 6 مرات آخرها في موسم 2018-2019.


برشلونة وبولونيا

برشلونة وبولونيا

برشلونة وبولونيا

برشلونة وبولونيا