اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:29 ص

كريستيان روميرو

روميرو يجتاز الكشف الطبي فى توتنهام والإعلان غدا عن الصفقة

كتب: هاني عبد النبي الخميس، 05 أغسطس 2021 11:52 م

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن الدولي الأرجنتيني كريستيان روميرو اجتاز الفحص الطبي قبل انضمامه إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قادماً من أتالانتا الإيطالي في صفقة تقدر قيمتها بواقع 47 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أنه المدافع الأرجنتيني، الذي سيوقع عقدًا لمدة خمس سنوات، وصل إلى لندن لإتمام عملية الإنتقال رسميا للسبيرز، صباح غدا الجمعة.
 
وأوضحت الشبكة أن هذه الصفقة ستكون ثاني أغلى صفقة في تاريخ توتنهام بعد صفقة الفرنسي تانجوي ندومبيلي، الذي انضم مقابل 54 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2019.
 
وتابعت الشبكة أن توتنهام سيسعى للتعاقد مع مدافع آخر قبل الموسم الجديد، في ظل السماح للاعب الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز بالرحيل.
 
وتوصل توتنهام إلى اتفاق مع أتالانتا لضم روميرو في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد زيادة عرضه إلى 42.7 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) بالإضافة إلى المكافآت، مما يجعل صفقة إجمالية بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.
 
وخاض روميرو 42 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، حيث احتل أتالانتا المركز الثالث في الدوري الإيطالي وصيف بطل كأس إيطاليا.
 
وكان البرتغالى نونو سانتو، المدير الفنى لتوتنهام  هوتسبير قد طالب إدارة ناديه بتسريع المفاوضات مع أتالانتا، من أجل ضم روميرو، حتى يكون اللاعب جاهزا لبداية منافسات الدوري الإنجليزي فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

وكان توتنهام قد تعاقد مع الإيطالي جيانلويجي جوليني، حارس فريق أتالانتا، على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وجاءت صفقة انتقال جوليني إلى توتنهام هوتسبير بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو، تتحول إلى إلزامية إذا شارك في عدد محدد من المباريات.