اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 10:49 ص

دجون ستيرلينج

رسمياً.. تشيلسي يجدد عقد دجون ستيرلينج موسمين ويعيره إلي بلاكبول

كتب أحمد حربي الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:40 م

أعلن نادى تشيلسي الانجليزي، تمديد عقد مدافعه دجون ستيرلينج موسمين حتى 2023، وإعارته إلى نظيره بلاكبول لموسم واحد.

ونشر نادى تشيلسي بيان اليوم الثلاثاء جاء فيه :"وقع دجون ستيرلينج على صفقة جديدة مع تشيلسي حتى يونيو 2023 وانتقل على سبيل الإعارة إلى بلاكبول".

وأضاف البيان :"شارك المدافع الشاب في تشكيلة الفريق الأول لتوماس توخيل في فترة ما قبل الموسم هذا الصيف بعد أن غاب عن الملاعب لمدة عام بسبب إصابة خطيرة في أوتار الركبة ، وسيواصل الآن بناء لياقة المباريات والحدة على سبيل الإعارة".

 

وتابع البيان :"بعد توقيع عقد جديد لمدة عامين ، سيتنافس سترلينج في البطولة لعام 2021/22 مع بلاكبول الصاعد حديثًا ، الذي هزم لينكولن سيتي في نهائي دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي".

وواصل البيان :"انضم ستيرلينج إلى أكاديمية تشيلسي عندما كان عمره ثماني سنوات وساعد البلوز في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب ودوري الشباب UEFA في عام 2016 ، بينما كان لا يزال تحت سن 16، وحصل على ميداليتين أخريين من الفائزين في كأس الشباب ، وسجل في نهائيين ، بالإضافة إلى كونه جزءًا من نفس الفريق الإنجليزي مثل ماسون ماونت الذي فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا".

وأتم البيان :"جاءت آخر انتصاراته في كأس الشباب الثلاثة في نفس الموسم الذي ظهر فيه لأول مرة مع البلوز ، حيث خرج من مقاعد البدلاء في الفوز 5-1 في كأس الدوري على نوتنغهام فورست في 2017/18 ، وظهور بديل آخر ضد نورويتش سيتي في يتبع كأس الاتحاد الانجليزي".

وإحتتم البيان :"قضى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وقتًا على سبيل الإعارة مع كوفنتري سيتي ، حيث كان يلعب بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية ، قبل أن يتأهل إلى البطولة مع ويجان أثليتيك لعام 2019/20. ومع ذلك ، بعد بداية واعدة ، أدت الإصابة إلى نهاية مبكرة لوقته هناك وعاد إلى كوبهام لتلقي العلاج".