اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 03:30 ص

اديل وحبيبها الجديد

صور جديدة تثبت علاقة أديل ووكيل الأعمال ريتش باول

كتبت : شيماء عبد المنعم الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:00 م

نشر موقع الديلي ميل صورة جديدة تثبت علاقة النجمة العالمية أديل ووكيل الأعمال ريتش باول، حيث أشار التقرير إلى أن الصور الجديدة إثبات أنهما يحضران المناسبات الاجتماعية سويًا ويتم رؤيتهما في الخارج واختلاطهما بأصدقائهم المشاهير.

كانت آخر نزهة للثنائي الجديد هي حفلة عيد ميلاد زوجة ليبرون جيمس سافانا جيمس مساء الجمعة في ويست هوليود.

وكانت الفائز بجائزة جرامي البالغة من العمر 33 عامًا والوكيل الرياضي، 39 عامًا، يكملان بعضهما البعض بشكل جميل في تلك السهرة الخاصة.

وارتدت النجمة المطلقة عن والد ابنها الوحيد أنجيلو فستانًا طويل ذو أكمام كان طويلة بقصة عند الخصر، وهو الفستان الذي أظهر مدى تألقها خاصة بعد خسارة الكثير من وزنها الزائد. 

شوهدت المغنية، أديل، البالغة من العمر 33 عامًا مع حبيبها الجديد، ريتش بول الوكيل الرياضى البالغ من العمر، 39 عامًا، أثناء خروجها من مطعم "Cipriani" الشهير بمدينة نيويورك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهر فى الصور، ريتش وهو واضع ذراعه حول المغنية، أثناء توجههما إلى المطعم الذى يتناولون فيه وجبة العشاء، كما كانت تشعر المغنية البريطانية بالسعادة، حيث أشارت للجمهور بعلامة السلام وهى واقفة مع حبيبها خارج المطعم.

 
أديل وحبيبها

وظهرت صاحبة أغنية" Hello "، مرتدية "تيشرت" كرة قدم الأسود من شركة"Balenciaga "، مع بنطال جينز ممزق وزوج من حذاء ذو كعب أنيق، كما ارتدت قناع وجه أسود، وتركت خصلات شعرها على كتفها وظهرها، بينما ظهر حبيبها، مرتدى قميص جينز فوق "تي شيرت" أبيض وبنطال جينز داكن وحذاء رياضي أبيض.