اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:34 ص

النني

تقارير إنجليزية: آرسنال سيقرر بيع محمد النني فى حالة واحدة

كتب سيد حسنى الجمعة، 27 أغسطس 2021 11:15 ص

علقت صحيفة "صن" الإنجليزية على مستقبل نجمنا المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال، بعدما ترددت شائعات مؤخرًا بأن اللاعب الدولي قد يغادر شمال لندن للعودة إلى بشكتاش التركي، حيث قضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن يظل محمد النني فى أرسنال هذا الموسم، لكنهم قد يبيعونه فى حالة واحدة فقط، وهي إذا حصلوا على عرض مناسب.

وكان يُعتقد أيضًا أن واتفورد، الذى صعد حديثًا، كان مهتمًا بخدمات الننى، وكان على استعداد لتقديم عرض للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، لكن مصدرًا بالنادى قال إنهم لم يتلقوا أي عروض من النادى أو أى نادٍ آخر.

وشارك محمد النني في مباراة آرسنال الأخيرة ضد وست بروميتش التي انتهت بفوز الجانرز بسداسية نظيفة، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن في الدوري الإنجليزي مع آرسنال سواء أمام برينتفورد أو تشيلسي.

ولعب محمد النني في الدوري التركي على سبيل الإعارة منذ موسمين في بشكتاش، لكنه عاد مجددًا إلى آرسنال في الموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم، ميكل أرتيتا.

ويتبقى عام واحد فقط في عقد محمد النني مع آرسنال، حيث ينتهي في يونيو 2022، ولم يفاتحه آرسنال في الفترة الأخيرة لتمديد العقد لسنوات أخرى.