اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 05:21 ص

ناجلسمان

ناجلسمان: موسيالا لديه مغناطيس في قدميه.. وهذه مشكلة ساني الوحيدة

كتب سيد حسنى الخميس، 26 أغسطس 2021 12:31 ص

أشاد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني بنجم الفريق الواعد جمال موسيالا، بعد تألقه في مباراة الفريق ضد مضيفه فريق بريمر المنافس في دوري الدرجة الخامسة، والتي انتهت بفوز البافاري 12-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022، ليتأهل البايرن بذلك إلى دور الـ32 من البطولة.

وقال ناجلسمان في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: موسيالا نشط جدًا في الهجوم، بطريقة ما يبدو أنه يمتلك مغناطيس في قدميه، لأن الكرة تسقط دائمًا تحت قدميه".

وعن أداء ليروي ساني قال: "تعرض لصافرات استهجان مرة أخرى، على الرغم من أنه لم يكن كل شيء ناجحًا بالنسبة له، هو لا يزال بحاجة إلى فهم ما يمكنه فعله وما لا يمكنه فعله، غالبًا ما يواجه مشكلة أنه يريد دائمًا الكرة إلى قدميه، وفوق كل شيء آخر، غالبًا ما يكون ظهره إلى المرمى، وهذا لا يساعده على التسديد".

وعن سوق الانتقالات، قال: "سنرى ما إذا كان يمكن القيام بشيء ما في الأيام الأخيرة، لكن الوضع في سوق الانتقالات ليس سهلًا، إذا كان الجميع لائقين، فلدينا كل شيء تحت السيطرة، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيصبح الأمر ضعيفًا بعض الشيء".

انتهى الشوط الأول بتقدم البافاري 5-0 ، حيث سجل الكاميروني تشوبو موتينج ثلاثة أهداف في الدقائق 8 و28 و35 وسجل موسيالا هدف في الدقيقة 16 وجان لوكا وارم مدافع المنافس هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27.

في الشوط الثاني، أحرز البافاري 7 أهداف جاءت عبر كل من، ماليك تيلمان وليروي ساني وميشيل كويزانسي وتشوبو موتنيج (سوبر هاتريك) وبونا سار وتوليسو في الدقائق 47 و65 و80 و82 و86 و88 على الترتيب.

وكان بايرن ميونخ قد ودع منافسات كأس ألمانيا في الموسم الماضي على يد فريق هولشتاين كيل الذي ينافس قي دوري الدرجة الثانية، في حين توج فريق بوروسيا دورتموند باللقب بالفوز في النهائي على فريق لايبزيج.