اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:46 م

البرازيلي ليانكو

رسميًا.. ساوثهامبتون يتعاقد مع البرازيلي ليانكو مدافع تورينيو 4 مواسم

كتب أحمد حربي الأربعاء، 25 أغسطس 2021 04:20 م

أكمل نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ، التعاقد مع المدافع البرازيلي ليانكو واعلن النادى عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير التعاقد مع ليانكو قادما من تورينيو.

وجاء فى بيان ساوثهامبتون:"أنهى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا اليوم انتقاله من تورينو الإيطالي ، ووضع قلمًا على ورق على عقد مدته أربع سنوات وأصبح أحدث إضافة إلى فريق رالف هسينهوتل هذا الصيف".

وأضاف البيان :"ولد في فيتوريا ، إسبريتو سانتو ، في جنوب شرق البرازيل ، وبدأ مسيرته المهنية في صفوف الشباب في بوتافوجو قبل أن ينتقل للعب في ساو باولو ، حيث كان سيبدأ مسيرته الاحترافية في عام 2015."


 

وواصل البيان :"وشارك لينكو ، الذي يحمل الجنسية الصربية أيضًا ، 25 مرة مع النادي ، حيث أكسبه شكله انتقالًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2017 ، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع تورينو".

وتابع البيان :"استمر تطوره مع فترة إعارة في بولونيا في موسم 2018/19 ، قبل عودته إلى النادي الأم ، حيث لعب بشكل منتظم خلال الموسمين الماضيين ، حيث شارك في 53 مباراة خلال الفترة التي قضاها في تورينو".

وأكمل :"على الساحة الدولية ، مثل  ليانكو صربيا في مستوى تحت 19 ، قبل أن يظهر لاحقًا مع منتخب البرازيل تحت 20 و 23.

من جهته قال ليانكو: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا  إنه حلم رأيته منذ أن بدأت لعب كرة القدم عندما كنت طفلاً للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وللفريق مثل ساوثهامبتون  إنه حلم ليس فقط بالنسبة لي ولكن لجميع أفراد عائلتي أيضًا.

"وأتم حديثه :"نشأت في البرازيل وكانت كرة القدم مختلفة هناك ، ثم عندما ذهبت إلى إيطاليا تعلمت أنه يجب أن تركز أكثر على التكتيكات كان حلمي أن ألعب في الدوري الإنجليزي وألعب كرة قدم قوية ، وبالنسبة لي كرة القدم الإنجليزية مثالي."