اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 06:28 م

برج الاسد

حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم الهدوء

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:00 ص

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات التي تتجاوز بشكل سريع حزنها، لديهم قدرة عالية على نسيان ما يعكر صفو حياتهم، كما أنهم يستطيعون خلق حياة جيدة دون الرجوع بالتفكير في الماضي وما حدث فيه، لذلك دائماً تجد حياتهم متجددة ومتألقة ومليئة بالطاقة والحيوية، ومن مشاهير برج الأسد النجم تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
 

لا تحاول الانجراف نحو المشكلات التي قد يضعك فيها البعض، التزم الهدوء وقت حدوث مشكلات أو أزمات ولا تحاول الرد على الاحاديث الجانبية التي قد تزج بك في أزمات في مجال عملك وتعرض مكانتك للخطر.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
 

لا تتحدث عن مشكلات العمل وانت بصحبك حبيبك، اجعل مقابلتك معه مليئة بالحب والهدوء وكلمات الغزل التي تفتقدها، ولا تحاول تصدير صورة سيئة عنك في العمل أمام من تحب، حتى لا يستشعر القلق تجاهك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

التعب الجسدي الذي تشعر به خلال هذه الفترة لا علاج له سوى الراحة والجلوس في مكان هادئ بعيداً عن الضوضاء والأشخاص السلبيين الذين يوترونك ويجعلونك في حالة نفسية سيئة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
 

واجه مصاعب الحياة بالهدوء والتركيز ولا تجعل المواجهة صادمة للبعض، لا تتحدث عن غيرك بسوء مهما فعل بك، حتى تنال المفاجئات السارة التي قد تحدث خلال الفترة القادمة.