اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:53 ص

الدجل- ارشيفية

ضبط دجال استولى على أموال سيدة بزعم مضاعفة "الفلوس" بالسحر في حدائق القبة

كتب عبد الرحمن سيد الأحد، 22 أغسطس 2021 12:46 م

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على سيدة بمنطقة حدائق القبة من خلال أعمال السحر والشعوذة واستولى على أموالها ، وحرر محضر بالواقعة.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية ، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة ، من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) بسابقة تعرفها على أحد الأشخاص ادعى قدرته على مضاعفة المبالغ المالية من خلال أعمال السحر والشعوذة ، فقامت بتسليمه مبلغا ماليا لمضاعفته، وتنفيذاً للاتفاق المبرم بينهما سمحت له بالمبيت بالشقة سكنها منفرداً، إلا أنها اكتشفت تعرضها لواقعة نصب، وقيامه بالاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه ، ولاذ بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "يحمل جنسية أجنبية" - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة وله محل سكن آخر بالجيزة).

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته بأقوال المجنى عليها أيدها ، وإعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى "من متحصلات الواقعة" بمسكنه  كما أضاف بأن باقى المبلغ المالى المستولى عليه قام بإرساله إلى عائلته خارج البلاد ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم وإتهمته بالنصب عليها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.