اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:33 ص

فرحة فى أخر أيام امتحانات الثانوية العامة

زغاريد ورقص على المهرجانات.. فرحة الطلاب بانتهاء الامتحانات بالقليوبية.. لايف

القليوبية إبراهيم سالم الإثنين، 02 أغسطس 2021 01:57 م

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من أمام أحد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بأخر أيام امتحانات الثانوية العامة، حيث عبر الطلاب عن ارتياحهم بامتحان مادتي التفاضل والتكامل ومادة الحيولوجيا والعلوم البيئية، حيث أكد الطلاب ان الامتحان كان سهلا علي الرغم من تضمنه عدد من الأسئلة التي هي بحاجة لوقت أطول.
 
 
وعبر طلاب الثانوية العامة شعبة العلمى علوم عن فرحتهم بانتهاء امتحانات الثانوية العامة، عقب أداء مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، حيث انتشرت الاحتفالات أمام اللجان فور الخروج منها، كما شارك أولياء الأمور الطلاب فرحتهم بنهاية محطات الامتاحانت العام الجارى.
 
 
وشهد محيط لجنة مدرسة الثانوية بنات ببنها بمحافظة القليوبية، حالة من الفرحة العارمة بانتهاء ماراثون الامتحانات، حيث انتشرت الزغاريد من قبل الطلاب، إلى جانب توزيع البلالين والهدايا على الطلاب، وكذلك قام مجموعة كبيرة من الطلاب بالرقص على أنغام المهرجانات، وكذلك إطلاق الشماريخ للتعبير عن فرحتهم بنهاية الامتحانات.
 
ورسمت مادتى الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعية العلمى علوم، وكذلك مادة التفاضل والتكامل لشعبة العلمى رياضة، البسمة والبهجة على وجوه الطلاب بأخر ايام امتحانات الثانوية العامة.
 
وأكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل، لأداء الامتحانات فى حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.
 

فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (3)


فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (8)


فرحة طلاب الثانوية العامة بالقليوبية (10)