اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:31 ص

جالاتا سراي

مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراي الليلة أمام ريندرز بـ الدورى الأوروبى

كتب: عمرو سامى الخميس، 19 أغسطس 2021 08:00 ص

يحل فريق جالاتا سراي التركي، الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفا على نظيره فريق ريندرز الدنماركي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "إسكسي بارك ريندرز"، في ذهاب الدور التمهيدي الأخيرة المؤهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "أتاتورك تيليكوم" معقل فريق جالاتا سراي يوم الخميس المقبل 26 أغسطس.

وكان جالاتا سراى قد تأهل للدور المؤهل لمرحلة مجموعات اليوروباليج، بعد تخطيه فريق سانت جونستون الاسكتلندى بنتيجة 5 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى الدوري التمهيدى الثانى من المسابقة.

جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى يوم الجمعة 27 أغسطس الجاري.  

وكان فريق ريندرز قد توج بلقب كأس الدنمارك فى الموسم الماضى على حساب فريق سوندريسك برباعية نظيفة فى المباراة النهائية، ليشارك فى المسابقة هذا الموسم من الدور القادم.

وتحول فريق جالاتا سراي للعب في منافسات الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، بالخسارة بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين.

وكان فريق جالاتا سراي قد افتتح موسمه في الدوري التركي، بالفوز على مضيفه فريق جيرسونسبور بهدفين دون مقابل يوم الإثنين الماضي، في مباراة غاب عنها مصطفى محمد الذي تواجد على مقاعد البدلاء.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.