اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:48 ص

ريال سوسيداد

مدرب سوسيداد: لم نجرؤ على اللعب بالطريقة المعتادة أمام برشلونة

إفي الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:17 ص

انتقد إيمانويل ألجواسيل، مدرب ريال سوسيداد، الأداء الذى قدمه فريقه أمام برشلونة، مؤكداً أن فريقه "لم يجرؤ على اللعب كما يفعل عادة"، وذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بعد خسارته بأربعة أهداف مقابل هدفين فى إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دورى الدرجة الأولى الإسباني.


وقال ألجواسيل، "من الصعب تحقيق شيء إذا لم تساوى برشلونة فى شدته وعدوانيته عند الضغط والقتال على الكرات، وهو ما حدث فى النصف ساعة الأولى، إلى جانب الضغط الممتاز الذى شكله برشلونة علينا والذى تسبب فى تفوقهم علينا".


وفى الشوط الثانى تحسن أداء ريال سوسييداد وكان قريبا من التعادل، وهو أمر جعل ألجواسيل راضيًا عن فريقه، قائلا، "مع دخول الشباب صرنا ريال سوسييداد الذى نريد أن نكونه دومًا، رأينا أنه إذا تجرأنا فسنكون قادرين، وقلصنا النتيجة لتصبح 3-2، ستكون هذه المباراة مفيدة لنا بشكل كبير".

وسادت حالة من السعادة بصورة خاصة على ألجواسيل بسبب الهدف الذى سجله لاعب الرديف جولين لوبيتي، وأضاف، "أنا سعيد للغاية لأنه إن كان معنا فهذا لأنه استحق ذلك، واكتسب هذا الحق فى الحصص التدريبية. لقد أخبرت لاعبى الفريق الأول أن لاعبى الرديف يضغطون بقوة".

وفيما يتعلق ببرشلونة، يرى ألجواسيل أنه "فريق جيد للغاية بميسى وبدونه" وأنهم "إذا ضغطوا كما فعلوا اليوم فإنهم سيقاتلون على لقب الليجا والذهاب بعيدًا فى أوروبا".